عدن تستقبل صباح اليوم بأجواء غائمة
استقبلت مدينة عدن صباح اليوم الأربعاء أجواءً غائمة غطت أجزاء واسعة من السماء، في مشهد أضفى طابعاً جم...
حذرت قوات الحزام الأمني بالضالع تجار المشتقات النفطية وملاك المحطات من اخفاء الوقود او التلاعب بأسعارة.
وقال قائد الحزام الامني العقيد احمد قايد صالح ان ظاهره التلاعب بأسعار المشتقات النفطية ورفع اسعارها فوق الارتفاع الجنوني الذي نعيشه لن نسكت عنها.
ووعد بعدم السماح بإدخال المواطن في ازمة جديدة على كاهله المتعب موضحا، ان القوات ستدشن حملة امنية لضبط كل المحطات المخالفة للسعر الرسمي ، مؤكداً عدم السماح بمرور اي مشتقات نفطيه الى خارج الضالع بينما هي تعيش في ازمة خانقة.
ودعا العقيد احمد قايد صالح كل التجار وعلى رأسهم تجار المشتقات النفطية الى مراعاة المواطن والتعاون معه في ضل انهيار الاقتصاد وارتفاع مستوى الفقر ودخول البلاد في وضع اقتصادي مزري.
واكد ان قوات الحزام الامني ستوفر كل الحماية و التسهيلات لكل التجار المتعاونين مع المواطنين.