تطور جديد في قضية الابتزاز المزعومة بعدن.. مغادرة الفتاة ووالدتها المدينة عقب تهديدات متداولة
شهدت القضية التي أثيرت خلال الأيام الماضية بشأن اتهامات ابتزاز وتهديد مزعومة لفتاة قاصر وأسرتها في م...
يستعد موظفو مؤسسة الكهرباء في عدن لتنفيذ إضراب يبدأ غداً الأحد، للضغط على الجهات المعنية من أجل استعادة أراضي الجمعية السكنية المنهوبة التابعة لعمال المؤسسة.
وقال بيان لموظفي المؤسسة، إن الإضراب سيبدأ تدريجياً ابتداءً من لبس الشارات الحمراء وإيقاف العمل المتدرج حتى يصل إلى الإيقاف الكلي.
وطالب البيان، الأهالي في العاصمة المؤقتة عدن بتفهم وضع الموظفين والوقوف والتضامن معهم حتى استعادة الأراضي.
ودعا موظفو مؤسسة الكهرباء في عدن الجمعيات والنقابات المدنية الوقوف معهم حتى يتم استعادة الأراضي كحق مشروع.
وكان موظفو المؤسسة قد ناشدوا الرئيس هادي في يوليو الماضي إنصافهم واستعادة حقوقهم المستحقة منذ ثلاثين عاما بعد أن وضع أحد المتنفذين يده على أراضي الجمعية السكنية الخاصة بهم