مناشدة عاجلة لصيانة طريق عسيلان – عتق مع تزايد مخاطر زحف الرمال
أطلق مواطنون وناشطون مناشدة عاجلة إلى السلطة المحلية بمحافظة شبوة، مطالبين بسرعة التدخل لإعادة ترميم...
خرجت عصر اليوم السبت محطة الحسوة الكهروحرارية عن الخدمة ما تسبب بزيادة انقطاع التيار الكهربائي عن عدن.
وقالت مصادر خاصة لـ"كريتر سكاي" ان محطة الحسوة الكهروحرارية خرجت بسبب عطل في مضخات الديزل.
وتشهد العاصمة عدن انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي بسبب عدم توفر مادة الديزل لمحطة الكهرباء 40 ميجا التي دخلت للخدمة بوقت سابق.