السلطة المحلية توضح احداث قضية الشاب سامح محمد صالح وحقيقة قطع مصدر رزقه
تلقى كريتر سكاي تعقيبا من السلطة المحلية بخنفر وعملا بحق الرد ننشر التعقيبرد من السلطة المحلية خنفر...
افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم عيادتين للأسنان في المجمع الصحي بالتواهي والمجمع الصحي بالقلوعة فى عدن .
واشادت الدكتورة إقبال بدعم الهلال الأحمر الإماراتي لمكتب الصحة بالمديرية على تأهيل المبنى ورفده بعدد من الاجهزة الحديثة بما فى ذلك تجهيز عيادات الأسنان بالكراسي الحديثة مع ملحقاتها حيث ستخدم ما يزيد عن 80 ألف نسمة في المديرية.
من جانبهما ثمّنت مدير المجمع الصحي بالتواهي الدكتورة عبير عبده نعمان والدكتورة هلا إبراهيم محمد مديرة المجمع الصحي بالقلوعة الدعم الذي قدمته دولة الإمارات عبر ذراعها الإنساني الهلال الأحمر الإماراتي للمجمع.
حضر الافتتاح ممثلوا الهلال الأحمر الإماراتي "محمد الكعبي و سلطان الشامسي" و مدير عام مديرية التواهي عبد الحميد الشعيبي ومديرة مكتب الصحة بالمديرية الدكتورة إقبال علي شايف وعدد من المسؤلين في مديرية التواهي.